الحجر البني » مقالات معهد براونستون » لا يوجد علاج لغطرسة واشنطن
واشنطن العاصمة

لا يوجد علاج لغطرسة واشنطن

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا كان الكثير من الأشخاص الأذكياء خاضعين للغاية وغير متسامحين أثناء حملات Covid-19؟ كانت الحماقات الوبائية الفيدرالية هي النتيجة الطبيعية لغرور أمريكا التي نصبت نفسها الأفضل والأكثر سطوعًا. 

منذ البداية ، تم اعتبار مقاومة مراسيم Covid كدليل على الجهل أو الفساد. عندما احتشد المتظاهرون المناهضون للإغلاق في ربيع عام 2020 ، سخر منهم الإعلام. أعلن مرشح ديمقراطي للكونغرس عن أمله في أن كوفيد "قتل الكثيرين بشكل غير متناسب"المتظاهرين - وهو شعور ردده كثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي. 

كان الخوف من الآثار الجانبية للقاح Covid الذي تمت الموافقة عليه بسرعة هو السبب الرئيسي "لتردد اللقاح". وجد استطلاع عام 2021 أن أدنى معدل "للتردد" في الحصول على لقاح Covid كان بين الناس مع درجات الماجستير - فقط 8.3 في المائة رفضوا الحقن. أفاد مكتب الإحصاء أن الأشخاص الذين "تلقوا جرعة واحدة على الأقل من [لقاح Covid] كانوا كذلك مرتين على الأرجح بصفتهم غير مُلقحين حاصلين على شهادة جامعية أو أعلى ". وفقًا لـ "المصنفات الجيدة" ، كان الناس حمقى لعدم الثقة المطلقة بختم الموافقة الفيدرالية على اللقاحات الجديدة. 

أعيش في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند ، المنطقة الأكثر ليبرالية في الولاية الليبرالية. بعد فترة وجيزة من بدء الوباء ، ظهرت لافتات الحديقة التي تحمل عبارة "أنا أؤمن بالعلوم" مثل عيش الغراب ، وسرعان ما رافقتها لافتات "شكرًا لك ، دكتور فوسي". 

بغض النظر عن عدد المرات التي غيّر فيها السياسيون أو البيروقراطيون سياسات كوفيد (لا توجد أقنعة ، أقنعة إلزامية ، قناعان أفضل من واحد) ، احتفظ معظم سكان واشنطن بإيمان أعمى بحكمة حكامهم. هتف العديد من نفس النشطاء الذين انتقدوا "الاعتداءات الدقيقة" الوهمية للفيدراليين لإجبار الجميع على حقن لقاح Covid.

حدثت معظم علاقاتي الاجتماعية خلال السنوات الأولى من الوباء على ارتفاعات قمت بها أو انضممت إليها داخل بيلتواي. غالبًا ما كانت إشارات الفضيلة في تلك الرحلات الجوية أكثر سمكًا من الضباب الدخاني فوق ازدحام مروري في ساعات الذروة في بيلتواي. تفاخر بعض الحاضرين بالحصول على أحدث جرعة معززة كما لو أنهم خاطروا بحياتهم لإنقاذ الجراء الغارقة في نهر هائج. 

لقد اندهشت من عدد سكان واشنطن الذين ربطوا سياراتهم العاطفية بالتصريحات الرسمية. في مايو 2021 ، بعد أن حصل معظم البالغين على التطعيم ، اندلعت الابتهاج عندما أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها نهاية تفويض القناع. احتفلت إحدى مجموعات اللقاءات بعقد حدث حرق الأقنعة. لكن طُلب من الناس إحضار بطاقات التطعيم الخاصة بهم للحضور (حفل رائع آخر فاتني).

أوقف نادي Sierra Club جميع الرحلات في منطقة واشنطن لعدة أشهر. استمر نادٍ أصغر في نشر الأحداث ، لكنه أمر بضرورة تخليص جميع المتنزهين ، وتعزيزهم ، وارتداء قناع في جميع الأوقات. الأقنعة ليست الزينة المثالية أثناء تنفس الجبال شديدة الانحدار. 

سمحت مجموعة أخرى لغير المتحمسين بالحضور ولكن فقط إذا بقوا على بعد 15 قدمًا على الأقل من المفكك. لماذا لا تطلب من الحاضرين ارتداء ملابس ممزقة والصراخ باستمرار "غير نظيف! غير نظيف! أمر الكتاب المقدس للجذام؟ حدسي هو أن تلك المجموعة كانت ستصر على أكثر من 15 قدمًا إذا ظهر بعض المشاغبين مرتديًا عبارة "خالية من الحيوانات المنوية هنا!" تي شيرت. 

كان لدى مجموعة المشي لمسافات طويلة التي شاركت في قيادتها سياسة "لا تسأل ، لا تخبر" بشأن حالة فيروس Covid vax. كان الناس في الخارج ومن المرجح أن يكون التعرض لمسببات الأمراض في حده الأدنى. لقد كان ارتفاعًا - وليس عربدة - ولم تكن هناك حاجة للإفصاح الطبي. لطالما كانت "المخاطر المفترضة" معيارًا جيدًا للحفاظ على الحرية وتشجيع المسؤولية الفردية. 

على الرغم من أنني التزمت الصمت بشأن وضعي الخادع ، إلا أنني كنت أشعر بالازدراء للقواعد التي لا طائل من ورائها منذ أن اضطررت إلى التعهد بالطاعة مرة واحدة في كثير من الأحيان كفتى كشافة. بينما كنا نسير على طول C & O Canal Towpath في صباح خريف مجيد ، أعلنت محامية متقاعدة من 60 عامًا من كاليفورنيا فجأة أنها تشتبه في أنني لم أحصل على Covid vax. 

أعطيتها أفضل ابتسامة على شكل قطة شيشاير ، محاطة بنظاراتي الشمسية وقبعة Aussie Outback بنمط "Bootlegger". 

ثم أعلنت ، "سبب عدم تلقيك للتطعيم هو أنك أناني!"

انفجرت من الضحك. هيك ، لم يكن خطأي أن فعالية Vax كانت أقل من نسبة قبول بايدن. 

عبست قائلة: "ما نوع العمل الذي تقوم به؟"

قلت: "أنا كاتب".

نظرت بازدراء إلى نظيرتها ثنائية البؤرة: "لكن هل سبق لك أن حصلت على وظيفة حقيقية؟" 

"انا كنت سانتا كلوز في متجر Filene's متعدد الأقسام في بوسطن ، "أجبته.

شهمتني وأخافتني كيف يجب على الأشخاص المحترمين أن يطيعوا المسؤولين في حالات الطوارئ. كانت مفكرة مستقلة ماهرة لدرجة أنها تتفق مع كل عقيدة من مبادئ الحكمة التقليدية. كانت حاصلة على درجتي ماجستير بالإضافة إلى دينار لذا "فازت" تلقائيًا ، على الأقل من خلال بطاقة الأداء الخاصة بها. بدلًا من أن أعلمها ، توقفت مؤقتًا لألتقط صورًا للطبيعة أثناء سيرها. 

لم أهاجم الناس أبدًا بسبب آرائهم ، لكنني سعيت إلى استدراجهم لفهم إيمانهم في السلطة الرسمية. كان لدى معظم المؤمنين الحقيقيين القليل من المعرفة أو الفضول حول الجدل المتزايد حول سياسات Covid. ردد العديد من المتنزهين صدى صوت بايدن حول "جائحة غير الملقحين". عندما أشرت بلطف إلى أن بعض الدول كانت تقدم تقارير أكثر وفيات كوفيد بين الممزقين من غير المتحمسين ، كان الناس يحدقون في رعب كما لو كنت قد اقترحت شرب التبييض لقهر الفيروس. بمجرد أن يوازن الأشخاص الخائفون بين الخضوع والأمان ، تصبح المناقشة المعقولة مستحيلة. 

"يعتقد الجميع في واشنطن أنهم أذكى شخص في الغرفة ،" كما يقول المثل القديم. تم تجسيد ذلك من قبل باحث متقاعد من المعاهد الوطنية للصحة والذي كان يتبجح على الدوام مثل عضو الكونجرس لولاية ثانية. افترض هذا الزميل الصغير الحجم أن كل شخص في نزهات مشتهية لسماع كل الأحداث البارزة في حياته المهنية. 

أثناء سيره بالقرب من نهر بوتوماك في صباح بارد في نوفمبر 2021 ، تفاخر بمعرفته الشخصية للعديد من كبار صانعي السياسة في كوفيد ، وجميعهم كانوا أشخاصًا رائعين. ووصف لقاح mRNA بأنه "عمليا أعظم اختراع في القرن." 

"ماذا عن ذلك دراسة مايو كلينك إظهار فعالية فايزر قد انخفضت إلى 42 في المائة؟ " سألت بلا مبالاة. 

"لم أسمع عن ذلك. إنه لقاح رائع ويجب على الجميع الحصول عليه ".

أومأت برأسي. "هل أنت قلق من أفضل لقاح FDA استقال الخبراء احتجاجًا على ضغوط البيت الأبيض للموافقة على التعزيزات؟ "

"هذا لا يبدو دقيقًا. أنا أشترك في نيويورك تايمز, Wall Street Journal و لواشنطن بوست وقراءتها كل يوم ولم أر شيئًا عن ذلك ".

لواشنطن بوست غطت تلك الاستقالات وركض مقالات الرأي اختبارا من قبل أحد المسؤولين السابقين ، لكنني لم أرغب في فرض ضرائب على ذاكرته. لا يرى الناس ما لا يريدون معرفته. 

علقت: "بالعودة إلى يوليو ، قال بايدن في سي إن إن تاون هول أن أي شخص يتعرض للتطعيم لن يصاب بكوفيد. الآن هناك الملايين من حالات "الاختراق" ". لقد امتنعت عن الغمغمة ، "قريب بما فيه الكفاية للعمل الحكومي." 

بدا العالم المتقاعد منزعجًا بشكل واضح. "كان ذلك بناءً على بيانات سابقة. ليس من العدل انتقاد الرئيس بناء على معلومات عفا عليها الزمن ".

"ما رأيك في الصدام بين البيت الأبيض ومركز السيطرة على الأمراض حول فرض الحقنات الثالثة للجميع تقريبًا؟" سألت ، وأنا أسعى جاهدة للحصول على نفس النغمة النزيهة التي يستخدمها طبيب العيون عند السؤال عن قراءة الأحرف في الصف السفلي. 

"لم أسمع أي شيء عنها. لكن البيت الأبيض ومركز السيطرة على الأمراض بحاجة إلى تنسيق رسائلهما. كان Dude منزعجًا لأنني لم أكن أحيل إلى نائب منسق أبحاث Poohbah السابق للاعتمادات الفيدرالية شبه الجزيئية. 

قلت: "المراسلة ليست هي المشكلة". "مراكز السيطرة على الأمراض قلقة بشأن الآثار الصحية الضارة ، وفقًا لصفحة أولى مؤخرًا منشور قطعة."

أجاب بسخط: "اللقاح آمن". ثم انطلق في نقاش حاد حول كيفية معرفته الشخصية بتوني فوسي. "إنه لأمر سيء للغاية أن ينتقد السياسيون ووسائل الإعلام العلماء" ، أعلن بإصبع يهز. الجيز ، لا عجب أن هذا الرجل كان يحب Fauci. 

قاومت إغراء السؤال عما إذا كان يعتقد أن القديس توني سيذهب إلى السجن بسبب كذبه على الكونغرس. بغض النظر ، توقف عن المشي لمسافات طويلة بعد ذلك. لم تتح لي الفرصة مطلقًا لسؤاله عن Fauci's شهادة سنجابي في دعوى قضائية حديثة. وصفي لـ Fauci as "كلي العلم إلا أثناء الترسبات" في نيويورك بوست ربما لم تكن افتتاحية لتسليته. 

كانت جداول المشي لمسافات طويلة تحت رحمة السياسيين المحليين. في أواخر عام 2021 ، أصدرت عمدة مقاطعة كولومبيا موريل باوزر مرسوماً بتفويض لقاح لأي أنشطة في مجالها ، لذلك توقفت عن استضافة رحلات المشي لمسافات طويلة داخل حدود المدينة. سخرت إيميلي ميللر ، الرئيسة الصحفية السابقة لإدارة الغذاء والدواء ، قائلة: "الغرض من جواز سفر اللقاح هو # سكاريد أن يكون لديك شعور زائف بالأمان ". 

في شباط (فبراير) من العام الماضي ، غامرت بالدخول إلى العاصمة ودخلت لفترة وجيزة إلى مقهى دوبونت سيركل الراقي لتفادي هطول أمطار غزيرة. احتوت كل طاولة على علامة تحذير ضخمة: "أقنعة على وبطاقات اللقاح!" تم توجيه انتباه المستفيدين: "يطلب مكتب العمدة من جميع المقاهي والمطاعم ... التحقق من بطاقات اللقاح للعملاء الذين يتناولون الطعام في الداخل. شكرًا لك على مساعدتنا في الامتثال للوائح المحلية لنظل منفتحين! " لماذا لم تكتف هذه المؤسسة بتكييف الشعار: "تعال إلى رشفة مع الجستابو!" 

لقد شعرت بالحيرة لماذا يدفع الناس 6.50 دولارًا مقابل قهوة تُعامل بشكل أسوأ من المشروط. كان الامتثال لمثل هذه المراسيم أقل بكثير في الأجزاء ذات الدخل المنخفض من العاصمة. تمت الموافقة على نظام جواز السفر Vax من قبل 86 في المائة من العاصمة. البيض ولكن 63 في المائة فقط من السود. كان لدى السود معدل تطعيم أقل وجعلهم مرسوم العمدة فعليًا مواطنين من الدرجة الثانية. هذا المقهى خرجت من العمل بعد وقت قصير من زيارتي. 

معظم سكان واشنطن الذين قابلتهم مصابون بعمى ألوان عن حرية الآخرين. في بداية الوباء ، هتف المسؤولون الحكوميون استقراء إحصائي مرعب من معدلات الإصابة المحتملة. وبالتالي ، أصبحوا مؤهلين تلقائيًا لحبس الناس في منازلهم ، وإغلاق أعمالهم التجارية ، وإغلاق كنائسهم. تحظى أوراق اعتماد الخبراء باحترام داخل بيلتواي أكثر من الحقوق الدستورية للأمريكيين. 

يدعو قادة الصحة العامة إلى تعيين لجنة للتحقيق في إخفاقات سياسات Covid-19. لكن العديد من المراسيم الأكثر تدميراً نشأت من افتراض أن على جميع الأمريكيين الرضوخ لرؤسائهم. لن يكون هناك انخفاض في غطرسة واشنطن بغض النظر عن عدد حالات انتشار الوباء التي يتم الكشف عنها. 



نشرت تحت أ ترخيص Creative Commons Attribution 4.0
لإعادة الطباعة ، يرجى إعادة تعيين الرابط الأساسي إلى الأصل معهد براونستون المقال والمؤلف.

المعلن / كاتب التعليق

  • جيمس بوفارد

    جيمس بوفارد، زميل براونستون لعام 2023، هو مؤلف ومحاضر يستهدف تعليقه أمثلة على الهدر والفشل والفساد والمحسوبية وإساءة استخدام السلطة في الحكومة. وهو كاتب عمود في USA Today وهو مساهم متكرر في The Hill. وهو مؤلف عشرة كتب، بما في ذلك الحقوق الأخيرة: موت الحرية الأمريكية.

    عرض جميع المشاركات

تبرع اليوم

إن دعمك المالي لمعهد براونستون يذهب إلى دعم الكتاب والمحامين والعلماء والاقتصاديين وغيرهم من الأشخاص الشجعان الذين تم تطهيرهم وتهجيرهم مهنيًا خلال الاضطرابات في عصرنا. يمكنك المساعدة في كشف الحقيقة من خلال عملهم المستمر.

اشترك في براونستون لمزيد من الأخبار

ابق على اطلاع مع معهد براونستون